الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

ملاحق خارجية سندوش بنل

المواصفات

السعر

  • السعر

    على السوم ريال سعودى

  • حالة السعر

    على السوم

1 / 3
Caption Text

تفاصيل الاعلان



تعمل الديكورات الجبس بورد البسيطة الراقية على إضفاء أجواء دافئة وأنيقة على المكان، وتجعل الأسقف أحد أبرز عناصر التصميم الداخلي.


يمكننا ان نحقق تصميم اسقف جبس بورد بسيطة الراقية من خلال مجموعة متنوعة من الديكورات والأشكال، فعلي سبيل المثال يمكن عملديكورات جبسون بورد بمحيط المكان بعرض 40 او 50 سم مع عمل بيت نور ليضيف جمال واناقة للتصميم.


يمكن ايضاً عمل اسقف جبس بورد بسيطة وراقية، عن طريق عمل سقف كامل من الجبس بورد مع ترك مسافة 10 او 20 سم ناحية الحائط وعمل بيت نور، وايضا إضافة خطوط اضاءة بألوان مختلفة بالسقف الجبسون بورد مما يجعل السقف يبدو جميلا ومريح للنفس.



بناء ملاحق خارجية جاهزة 

1-أحصل على أفضل عرض أسعار من شركتنا

2-تأكد من أن الشركة لديها خبرة في مجال تركيب ملاحق خارجية بجدة , وهذا ماتقدمه في موسستنا

3-أقرأ الضمانات المقدمة من الشركة قبل التوقيع على العقد , وهذا ماتوفره شركتنا في الرياض.




تركيب الواح بانل

توفر الواح الساندوتش بانل العديد من المزايا، بما في ذلك عزل حراري وصوتي فعال، ومقاومة للحريق، وقابلية للتركيب السريع، وتوفير الطاقة. كما تعتبر خفيفة الوزن، مما يقلل من الحمولة الهيكلية والتكاليف الإنشائية.


تستخدم الواح الساندوتش بانل في العديد من المشاريع مثل المباني الصناعية والتجارية، والمدارس، والمستشفيات، والمطارات، ومراكز التسوق، والمنازل السكنية والفيلات، والمراكز اللوجستية والتخزين، والمزيد.


بناء على ذلك، يعود استخدام الواح البانل إلى فترة طويلة، وقد تطورت تقنياتها وتوسعت استخداماتها في مجالات مختلفة. تعتبر خيارًا شائعًا وفعالًا في صناعة البناء لمزاياها العديدة وأدائها الممتاز.


الألواح الإسمنتية: تُعتبر الألواح الإسمنتية أكثر صداقة للبيئة نسبياً بسبب استخدام مواد أقل تأثيرًا بيئيًا.


الألواح الجبسية: الألواح الجبسية تحتوي على الجبس الطبيعي، مما يجعلها ايضاً صديقة للبيئة.


مقاومة الماء


الألواح الإسمنتية: تتميز الألواح الإسمنتية بقوة مقاومتها للماء. يمكن استخدامها في المناطق الرطبة مثل الحمامات والمطابخ دون تأثرها بالماء. تحافظ على متانتها حتى عند التعرض المستمر للرطوبة.


الألواح الجبسية: الألواح الجبسية أقل مقاومة للماء مقارنة بالألواح الإسمنتية. إذا تعرضت للمياه بشكل متكرر أو تم امتصاص المياه في الألواح الجبسية، فإنها قد تتضرر وتتلاشى.



لطلب عروض الأسعار والمواصفات , يرجى الأتصال بنا .

أتصل بنا على


0599921717

كلمات دلالية

اثاث مقاولات

رابط مختصر للاعلان
https://www.5souq.com/go/?p=56311

التعليقات والسومات