الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

معلم جبس بورد في بريدة القصيم 0559323508

المواصفات

  • القسم :

السعر

  • السعر

    على السوم ريال سعودى

  • حالة السعر

    على السوم

1 / 3
Caption Text

تفاصيل الاعلان

معلم جبس بورد في بريدة القصيم  0559323508

معلم جبس بورد بريدة بأرخص الأسعار وأحدث التصاميم ، عالم من الابتكار والإبداع الفني والمهارة والخبرة الكبيرة في مجال تنفيذ أعمال ديكورات جبس عصرية ومميزة ، دقة في التصميم والتنفيذ وضمان طويل على مجمل أعمالنا أرخص الأسعار غير المسبوقة في أي مكان آخر ، نتخصص في إضافة اللمسات الأنيقة للمكان بحسب النقوش الزخرفية سواء للأسقف أو الجدران التي يقوم بها معلم جبس بريدة.

معلم جبس بورد في بريدة

أفضل محلات جبس في جدةبريدةتقدمه شركتنا الرائدة في مجال تنفيذ أعمال الجبس بصمة القصيم، وهي أحد الخدمات التي تتيحها شركتنا من ضمن أعمال الديكورات المختلفة على حسب طلبات العملاء ، والتي تقدمها لهم بأرخص الأسعار سواء للمنازل أو الفلل أو القصور أو المنشآت والمؤسسات وغير ذلك بالإضافة إلى تحديث الديكورات للأماكن المختلفة .

ومما لا شك فيه أن أصبحت أعمال الأسقف الجبسية جزء هام وضروري لإعمال الديكورات الحديثة للحصول على الفخامة والجمال والرقي والعصرية ومواكبة التطور من حولنا.

للتواصل \  0559323508

او زيارة موقعنا \ https://umbezbls.com/

كلمات دلالية

اعلانات مبوبه خدمات فى السعوديه, نقل عفش ,صيانه,مهن حره , تصميم ،إشراف ،تنفيذ.. ‎بناء ،فلل ،شاليهات ،معارض ،ملاحق ، ‎مسابح ،غرف سواقين ،توسعة مطابخ ، ‎توسعة شقق ،ترميم الفلل والعمائر القديمة والمجمعات التجارية و المشاريع الحكومية . ‎تسليم مفتاح - مع الموا

رابط مختصر للاعلان
https://www.5souq.com/go/?p=56449

التعليقات والسومات