الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

مدرس كيمياء خصوصي بالرياض وبجده متميز 0558307226

المواصفات

  • القسم :

    خدمات اخرى

السعر

  • السعر

    على السوم ريال سعودى

  • حالة السعر

    على السوم

1 / 3
Caption Text

تفاصيل الاعلان

اذا كنت تحتاج الى الحصول على درجات عاليه في ماده الكيمياء يمكنك الان طلب مدرس كيمياء خصوصي في الرياض وجده متميز الكثير من الطلاب حصلوا معه على معدلات متميزه.

  

 مدارس لديه خبره كبيره في جميع مناهج الجامعات والثانويه العامه اكثر من عشره اعوام وبعض المعلمين لدينا مع اكثر من 15 عاما ايضا ولديه من نماذج السابقه التي يحتاجها الطالب المراجعه النهائيه قبل الاختبارات ايضا.


 مدرس كيمياء ثانوي في الرياض

  بعض  الطلاب لديهم صعوبه في فهم ماده الكيمياء وخصوصا في السنوات الاولى في الثانويه لانهم لم يدرسوا الكيمياء من قبل وبالتالي يحتاج الى تاسيس متميز وهذا ما نوفره ونساعد الطلاب فيه باننا نوفر مدرس كيمياء ثانوي متميز ومتمكن ولديه قدره على شرح جميع الاجزاء في المنهج مثل المعادلات الكيميائيه وغيرها بطريقه مميزه ويسيره غير تقليدي.

 

 يستطيع مدرس الكيمياء معنا توفير اوراق عمل وايضا تمارين وتدريبات متميزه ومع الحلول ايضا للتاكد من صحتها و يساعد الطلاب ايضا حالات تصحيح الاخطاء بطريقه متميزه.


 يقوم المعلم ايضا بشرح جزء الكيمياء وايضا يستطيع شرح باقي المواد العلميه الاخرى مثل الفيزياء والاحياء مع طلاب التحصيلي الذين يدرسون في الصف الثالث الثانوي تمهيدا للدخول الى الاختبارات و التاهل الى الجامعه.


 رقم مدرس كيمياء في الرياض وجده

 الحصول على رقم مدرس كيمياء متميز يكون امر صعب في هذه الايام ولكن مع سنوفر لك ارقام مدرسين كيمياء خصوصي في كل المدن بالاضافه الى مدينه الرياض وجده.

 يمكنك طلب اكثر من رقم لكي تقارن في الاسعار بين المعلمين ومن يناسبك في الشرح ايضا ويمكنك طلب شرح لمده عشر دقائق لتحديد ان كان المعلم يناسبك او لا.

 يتواجد المدرسين جميعا في كل احياء الرياض وجده على سبيل المثال في احياء شمال الرياض مثل حي الياسمين  ويتوفر  في جنوب الرياض وغربها  مثل العزيزيه او حتى تتويج وما حولها وايضا في مدينه جده في جنوب جده على سبيل المثال حي الروابي والجامعه وغيره من الاحياء مثل حي ابحر الشماليه.


 مدرس كيمياء خصوصي جامعه الملك عبد العزيز

 يتميز منهج الكيمياء في جامعه الملك عبد العزيز وايضا الجامعات الاخرى بانه يكون منها عليه الطلب كثيرا من الطلاب واحيانا يلقي بعض الطلاب صعوبات في هذا المنهج وبالتالي سنقدم لكم درس كيمياء خصوصي بجده متمكن في هذه الماده.

 ايضا يوجد مع المعلم كتب واوراق سابقه للامتحانات في السنوات الماضيه يمكنك ايضا طلبها للتدريب على المسائل والمعادلات الاسئله السابقه في الاختبارات.

 ايضا يستطيع مدرس الكيمياء الخصوصي في جده والرياض تدريس طلاب ومناهج الكليات العسكريه وايضا باقي الجامعات الاخرى التي تتواجد في كل مدن المملكه.


 مدرس كيمياء خصوصي بالرياض جامعي

 لطلاب السنه التحضيريه يتواجد معنا ايضا مدرس كيمياء خصوصي جامعي ل مواد ومناهج كيمياء 101 والكيمياء العامه وايضا الكيمياء العضويه تدريس ماده الكيمياء الحيويه لطلاب المسار الصحي والكليات الطبيه والصحيه ايضا.

 ايضا يقوم مدرس كيمياء خصوصي بالرياض بتدريس مناهج الجامعات الملك سعود وايضا جامعه الامام وغيرها من الجامعات الاخرى مثل كليات الفارابي.

 جميع مدرسين الكيمياء مؤهلين لديهم خبره كبيره المناهج و حاصلين على شهادات عليا من الجامعات التخصص الاساسي هو تدريس الكيمياء والمواد العلميه ايضا مثل الفيزياء والبيولوجي الاحياء
















كلمات دلالية

مدرس كيمياء خصوصي بالرياض ،مدرس كيمياء خصوصي بجده،مدرس كيمياء عامه،مدرس كيمياء حيويه،مدرس كيمياء عامه اعلانات مبوبه خدمات فى السعوديه, نقل عفش ,صيانه,مهن حره , تصميم ،إشراف ،تنفيذ.. ‎بناء ،فلل ،شاليهات ،معارض ،ملاحق ، ‎مسابح ،غرف سواقين ،توسعة مطابخ ، ‎توسعة شقق ،ترميم الفلل والعمائر القديمة والمجمعات التجارية و المشاريع الحكومية . ‎تسليم مفتاح - مع الموا

رابط مختصر للاعلان
https://www.5souq.com/go/?p=16203

التعليقات والسومات