الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

مباشرات وقهوجيات في جدة, 0552137702

المواصفات

  • القسم :

    خدمات مقاولات

السعر

  • السعر

    على السوم ريال سعودى

  • حالة السعر

    على السوم

تفاصيل الاعلان

مباشرات وقهوجيات في جدة, 0552137702

لدينا دائما الاستعداد التام للحفلات او اي مناسبة لديكم نفكر نيابة عنكم في شكل الحفله واناقتها ومستلزماتها من خلال افضل مباشرات وقهوجيات في جدة نقدم لكم كافه المشروبات والمأكولات النظيفة والمميزة .

لدينا جميع المستلزمات الكثيرة في تأجيرها و حرصنا الشديد على تقديم الافضل و الاحسن لعملائنا الكرام مباشرات وقهوجيات في جدة وصبابين قهوة وقهوجي لصب القهوة و الشاى و تأجير مستلزمات الحفل .

عزيزنا العميل لا تبحث كثيرا عن تلك الخدمات فقط لدينا ما يسرك من جميع المتطلبات التي تريدها
من متطلبات الحفل للحصول على حفل راقى وانيق .
يوجد لدينا ايضا مشرفين على الحفل لإرضاء المدعوين ومساعدتهم دون حدوث اي شئ يؤثر على الحفل وتنظيم الحفل من البداية نهايتها و تقديم الافضل والارقى .

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا وكل انواع الضيافة بطريقة متميزة و ممتازة و انيقة و جذابه و بافضل الاسعار التى تناسب العميل دون تكاليف باهظة نحن نقدم الرقى و السعر المناسب نحن نجمع بين شيئين بين أصالة الماضى وتقدم الحاضر نحن نهتم بكم ونريد نصل بكم الى الرقى مع افضل مباشرات وقهوجيات في جدة وصبابين قهوة وقهوجي .
يمكنكم التواصل معنا عبر الرقم : 0552137702


رابط موقعنا الاكتروني من هنا


https://party-planner-1196.business.site/?hl=ar








كلمات دلالية

مباشرات وقهوجيات في جدة, 0552137702 اعلانات مبوبه خدمات فى السعوديه, نقل عفش ,صيانه,مهن حره , تصميم ،إشراف ،تنفيذ.. ‎بناء ،فلل ،شاليهات ،معارض ،ملاحق ، ‎مسابح ،غرف سواقين ،توسعة مطابخ ، ‎توسعة شقق ،ترميم الفلل والعمائر القديمة والمجمعات التجارية و المشاريع الحكومية . ‎تسليم مفتاح - مع الموا

رابط مختصر للاعلان
https://www.5souq.com/go/?p=15351

التعليقات والسومات