الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

صبابات وقهوجين مناسبات في جدة, 0552137702

المواصفات

  • القسم :

    خدمات اخرى

السعر

  • السعر

    على السوم ريال سعودى

  • حالة السعر

    على السوم

تفاصيل الاعلان

صبابات وقهوجين مناسبات في جدة, 0552137702

تعتبر الضيافة العربية من أهم الأمور التي تهتم بها العديد من الدول العربية والتي تقوم على أساس تقديم الخدمة للضيوف في الأفراح والمناسبات الكبيرة والعزائم وحتى في العزاء ويهتم سكان المملكة العربيه السعودية بتقديم أفضل الخدمات لضيوفهم لذا يبَحث الكثيرين منهم عن توفير خدمات صبابات وقهوجين مناسبات في جدة لضيافة الشاي والقهوة .

بالاضافة الى خدمات تأجير الكراسي والطولات وغيرها من الأمور وجميع هذه الخدمات نقوم بتوفير من خلالنا بافضل الاسعار على مستوى جدة .

نهتم بحسن ضيافة ضيوفكم الاعزاء ونهتم بهم ونوفر لهم جميع سبل الراحة والفخامه في الأداء من خلال افضل صبابات وقهوجين مناسبات في جدة .

نراعي تقديم كافة التجهيزات الحديثة للأفراح وتقديم خدمات الكراسي والطاولات المختلفة الحديثة كراسي فندقيه كراسي ملكى وكذلك طاولات خام و طاولات مضيئة طاولات دائرية طاولات مستطيلة وكل ذلك مع زينة المنازل والاضاءات المختلفة حسب الطلب .

يمكنكم التواصل عبر الرقم : 0552137702


https://party-planner-1196.business.site/?hl=ar









كلمات دلالية

صبابات وقهوجين مناسبات في جدة, 0552137702 اعلانات مبوبه خدمات فى السعوديه, نقل عفش ,صيانه,مهن حره , تصميم ،إشراف ،تنفيذ.. ‎بناء ،فلل ،شاليهات ،معارض ،ملاحق ، ‎مسابح ،غرف سواقين ،توسعة مطابخ ، ‎توسعة شقق ،ترميم الفلل والعمائر القديمة والمجمعات التجارية و المشاريع الحكومية . ‎تسليم مفتاح - مع الموا

رابط مختصر للاعلان
https://www.5souq.com/go/?p=15275

التعليقات والسومات