الاعلانات

حسابي اضافة اعلان

قهوجيات ومباشرات في جدة لتجهيز الحفلات, 0552137702

المواصفات

  • القسم :

    خدمات اخرى

السعر

  • السعر

    على السوم ريال سعودى

  • حالة السعر

    على السوم

1 / 3
Caption Text

تفاصيل الاعلان

قهوجيات ومباشرات في جدة لتجهيز الحفلات, 0552137702

نوفر لكم قهوجيات ومباشرات في جدة لتجهيز الحفلات وتقديم جميع انواع القهوة والشاي في جميع المناسبات الخاصه والرسميه استعداد تام لجميع المناسبات المختلفه مهما كان حجم المناسبة صغير او كبير .

لدينا اعداد كثير من المباشرين والمباشرات رجال ونساء حسب الطلب ويتميزون باللباقة وحسن التصرف والمظهر الراقي وحسن الضيافة ليكونوا أفضل من ينوب عنكم في تقديم الضيافة في عزيماتكم ومناسباتكم المختلفة.

كما أن لدينا جميع ما تحتاج من قهوجيات ومباشرات في جدة لتجهيز الحفلات لجميع العزايم ولدينا أيضاً صبابين قهوة في جدة وقهوجيات للعزائم والحفلات النسائية وكل ذلك بأسعار مناسبة جداً للجميع وتعتبر اسعارنا الافضل على مستوى المملكة و جدة .

توفير معاميل ذات أشكال رائعة ليستمتع ضيوفك بشرب القهوة في فناجين ملكية فخمة .


يمكنك التواصل وطلب اي عدد من قهوجيات ومباشرات في جدة لتجهيز الحفلات بافضل سعر على مستوى المملكه من خلال الرقم : 0552137702


http://party-planner-1196.business.site/?hl=ar






كلمات دلالية

قهوجيات ومباشرات في جدة لتجهيز الحفلات, 0552137702 اعلانات مبوبه خدمات فى السعوديه, نقل عفش ,صيانه,مهن حره , تصميم ،إشراف ،تنفيذ.. ‎بناء ،فلل ،شاليهات ،معارض ،ملاحق ، ‎مسابح ،غرف سواقين ،توسعة مطابخ ، ‎توسعة شقق ،ترميم الفلل والعمائر القديمة والمجمعات التجارية و المشاريع الحكومية . ‎تسليم مفتاح - مع الموا

رابط مختصر للاعلان
https://www.5souq.com/go/?p=15081

التعليقات والسومات